Tuesday, June 23, 2009

Matapeli Hawachoki

ساليف
مراجعة حسابات & قسم الحسابات
بنك التنمية الأفريقي
بوركينا فاسو واغادوغو

صديقي العزيز ،

قال لتحية لك وللعائلة بأكملها!

وأنا على ساليف السيد أحمد وهو مصرفي مع البنك المذكور أعلاه في واغادوغو في بوركينا فاسو في غرب أفريقيا ، وشغل منصب والتدقيق & قسم الحسابات. كانون الاول / ديسمبر ، 25 ، 2003 ، السيد واحد. فيليب ليش ، الوطنية اللبنانية ، وقال رجل الاعمال ذكي لها سمعتها الدولية ، عقدا مع الجماعة الاقتصادية لدول غرب البلاد ، والمساعي التي تغطي مختلف مجالات الأعمال الاهتمام ، (العقارات والزراعة والعقد. إلخ) قدم الوقت المرقمة (الثابتة) وديعة بقيمة 15.8M بمبلغ (خمسة عشر مليون وثمانمائة ألف دولار من دولارات الولايات المتحدة) لمدة اثني عشر شهرا تقويميا في فرع بنك بي.

عند تاريخ الاستحقاق ، أرسلنا روتينية إخطار الشحن التصدي له ولكن من مجيب. بعد شهر ، وسلمنا تذكرة وأخيرا اكتشفنا من شركته التي Phillip.was السيد ليخ AF4590 على متن الطائرة التي تحطمت كانون الأول / ديسمبر (25 عاما) عام 2003. بعد إجراء مزيد من التحقيق ، اكتشف انه مات دون وصية وفشلت كل المحاولات لتتبع أقرب أقربائها نتيجة. على إجراء مزيد من التحقيق ، اكتشف أن الراحل السيد فيليب ليش ، لم تعلن أي الأقرباء أو أقارب له في جميع الوثائق الرسمية ، بما فيها البنك الدولي ورقة عمل وديعة في مصرف هنا. كامل المبلغ ، 15.8M دولار ما زال في بلادي لمصلحة البنك ويجري رحلت مع المبلغ الأصلي في نهاية كل عام. كل الجهود لتعقب وتحديد مواقع أقرب أقربائها بالفشل.

وفقا للبلد دستور والقوانين المصرفية توجيه هذه المؤسسة المصرفية أنه بعد انقضاء 5 سنوات ، إذا لم يكن للهيئة أو الشخص الذي يأتي عن المطالبة باعتبارها أقرب الأقرباء ، وهذه الاموال سوف تعود إلى حكومة بوركينا فاسو الخزانة إذا لا أحد تنطبق أقرب الأقارب للمطالبة للصندوق. ونتيجة لذلك ، ومن على هذا الصدد ، أود أن أطلب منكم أن بوصفها الشريك الأجنبي في الوقوف على النحو التالي للأقرباء الراحل السيد فيليب ليش ، لأن أحدا لن يخرج عن هذه المطالبة.

وعند قبول هذا الاقتراح ، وسوف يرسل لك بالبريد البنك بنك "الأقرباء الدفع تطبيق نموذج نص" ، وكذلك معلومات مفصلة عن كيفية عمل هذه ستنفذ. وسوف تكون في موقف 40 ٪ afterer تتم الصفقة ، واستطيع ان اضمن انه سيتم تنفيذ هذا المشروع في إطار الترتيبات التي حمايتك من أي انتهاك للقانون ، وأنا موقفي وسوف تستخدم في البنك هنا لاتقان هذه الاعمال & تأمين الموافقات المعاملة وضمان التنفيذ الناجح لهذه الصفقة.

يرجى أن تكون على علم بأن ما تتمتعون به أكبر قدر من السرية. إذا كانت هذه المصالح لكم ، وأريد أن أذكركم سرية هذه الصفقة في متناول اليد ما هو قراركم. وأنا في انتظار تدخلكم العاجل وردا على ذلك ، ولسد هذه المسألة أدناه لنتمكن من المضي قدما في هذه الأعمال.

الأسم..........................................

جنسك................................................

عمرك..............................................

البلد الخاص بك في...

تصاريح المرور الخاصة بك أو الصور...........................

مهنتك...............................

رقم الهاتف المتحرك الخاص بك الشخصية.............

بمجرد أن تتسلم ط ط الاستجابة الايجابية سوف ترسل إليكم نص الطلب الذي ستستخدمه لتطبيقها في بلادي بنك الأقرباء.

شكرا.
المخلص
ساليف السيد أحمد

2 comments:

Anonymous said...

mbona hii hujaitafsiri?!
nikutafsirie?
shing ngapi utanipa?

Anonymous said...

ngoja nikutafsirie.

huyo jamaa anajidai kuwa ni afisa wa benki ya maendeleo ya afrika (african development bank au ADB) na kwamba utoe data za acc yako ili akutumie fedha ambazo zinahitaji mtu wa kusdaidia kuzihamisha na utapewa percent fulani kwa kufanya hivyo.

huu nimuendelezo ule ule wa mbinu za kitapeli.